FAQ’s – ar • رونغ بلدي

الأسئلة الشائعة

Shopping Information
الأسئلة الشائعة

نقبل عدة طرق للدفع، منها بطاقات البنوك الائتمانية وغيرها مثل American Express وتمارا. يُفضّل التحقق من خيارات الدفع عند إتمام الطلب للحصول على أحدث المعلومات

بمجرد شحن طلبك، ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني تتضمن رقم التتبع.

نوفّر سياسة إرجاع سهلة ومرنة. حيث يُمكنك إرجاع المنتجات خلال 14 يومًا من استلام الطلب، بشرط أن تكون غير مستخدمة، وغير مغسولة، وفي تغليفها الأصلي. لمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة صفحة الإرجاع الخاصة بنا

لبدء عملية الإرجاع، يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني contact@myrung.ae للحصول على موافقة الإرجاع. تأكد من إدراج رقم الطلب وسبب الإرجاع في الرسالة.

نعم، يمكن استبدال المنتجات. يُرجى اتّباع خطوات الإرجاع، ثم تقديم طلب جديد للمنتج الذي ترغب في استبداله

نعم، نوفّر خدمة الشحن الدولي إلى بعض الدول المحددة. قد تختلف رسوم الشحن وأوقات التوصيل حسب الوجهة. يُرجى مراجعة سياسة الشحن لدينا لمزيد من التفاصيل.

نوفّر دليل مقاسات مُفصّل في صفحة كل منتج عند الحاجة. إذا كنت غير متأكد من المقاس المناسب، يُرجى الرجوع إلى تفاصيل المقاسات أو التواصل مع خدمة العملاء لمساعدتك.

نحرص على عرض الألوان بدقة، لكن قد تحدث بعض الاختلافات بسبب الإضاءة وإعدادات الشاشة. إذا كانت لديك استفسارات محددة بخصوص اللون، لا تتردد في التواصل مع فريق الدعم لدينا.

يُمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني contact@myrung.ae أو من خلال نموذج التواصل الموجود على الموقع. فريقنا متاح من الإثنين إلى السبت، من الساعة 8 صباحًا حتى 11 مساءً.

لا، ولكننا نعمل على إعداد برنامج للولاء قريبًا. يُرجى متابعة هذه الصفحة للاطلاع على التحديثات القادمة.

إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك، يمكنك ذلك من خلال الضغط على رابط “إلغاء الاشتراك” الموجود في أسفل أي رسالة بريدية منّا، أو يُمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء لمساعدتك.

إذا استلمت منتجًا تالفًا أو غير الذي طلبته، يُرجى التواصل فورًا مع خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني contact@myrung.ae، وسنقوم بحل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

Payment Information

We accept [list of accepted payment methods, e.g., credit cards, debit cards, PayPal, bank transfers].

Yes, your payment information is secure. We use [security measures, e.g., SSL encryption] to protect your data.

Yes, you can apply a coupon code during the checkout process. Simply enter the code in the designated field.

If your payment fails, you will be notified and given the option to try again or choose a different payment method. Please ensure that your payment information is correct and that you have sufficient funds in your account.

Order Returns

We offer a [number] day return policy. You can return eligible items within [number] days of receiving your order.

To return an item, please follow the instructions provided in your order confirmation email. You will need to include a copy of the order invoice and the item in its original condition.

Specify who pays for return shipping, e.g., customer, seller

Yes, you can exchange an item for a different size or color. Please contact our customer support team for assistance.

لديك سؤال

إذا كانت لديك مشكلة أو سؤال يتطلب مساعدة فورية، فيمكنك النقر فوق الزر أدناه للدردشة المباشرة مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

يرجى السماح بفترة تتراوح من 06 إلى 12 يوم عمل من وقت وصول الطرد إلينا لإصدار استرداد المبلغ.

محل
يبحث
حساب
4 عربة
سلة التسوق
Al Garhoud, Building 1,
Sukkon Business Centre
Office # 7, Dubai

+971 439 91 510
contact@myrung.ae
العربية