نقبل عدة طرق للدفع، منها بطاقات البنوك الائتمانية وغيرها مثل American Express وتمارا. يُفضّل التحقق من خيارات الدفع عند إتمام الطلب للحصول على أحدث المعلومات
نوفّر سياسة إرجاع سهلة ومرنة. حيث يُمكنك إرجاع المنتجات خلال 14 يومًا من استلام الطلب، بشرط أن تكون غير مستخدمة، وغير مغسولة، وفي تغليفها الأصلي. لمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة صفحة الإرجاع الخاصة بنا
لبدء عملية الإرجاع، يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني contact@myrung.ae للحصول على موافقة الإرجاع. تأكد من إدراج رقم الطلب وسبب الإرجاع في الرسالة.
نوفّر دليل مقاسات مُفصّل في صفحة كل منتج عند الحاجة. إذا كنت غير متأكد من المقاس المناسب، يُرجى الرجوع إلى تفاصيل المقاسات أو التواصل مع خدمة العملاء لمساعدتك.
نحرص على عرض الألوان بدقة، لكن قد تحدث بعض الاختلافات بسبب الإضاءة وإعدادات الشاشة. إذا كانت لديك استفسارات محددة بخصوص اللون، لا تتردد في التواصل مع فريق الدعم لدينا.
يُمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني contact@myrung.ae أو من خلال نموذج التواصل الموجود على الموقع. فريقنا متاح من الإثنين إلى السبت، من الساعة 8 صباحًا حتى 11 مساءً.
إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك، يمكنك ذلك من خلال الضغط على رابط “إلغاء الاشتراك” الموجود في أسفل أي رسالة بريدية منّا، أو يُمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء لمساعدتك.
إذا استلمت منتجًا تالفًا أو غير الذي طلبته، يُرجى التواصل فورًا مع خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني contact@myrung.ae، وسنقوم بحل المشكلة في أسرع وقت ممكن.
If your payment fails, you will be notified and given the option to try again or choose a different payment method. Please ensure that your payment information is correct and that you have sufficient funds in your account.
To return an item, please follow the instructions provided in your order confirmation email. You will need to include a copy of the order invoice and the item in its original condition.